Tuesday 21 February 2017

Where can i sell used مصمم الملابس الاطفال ، second hand designer baby clothes uk

أهلا وسهلا بك إلى منتديات MSE ونحن نتطلع بعد المنتدى الخاص شكرا لمساعدتك. والمشكلة هي أن معظم العناصر مصمم (ديور، هيلفيغر، تيد بيكر الخ). لقد حاولت وضع في السعر الاحتياطي على موقع ئي باي ولكن الحد الأدنى يمكن أن أضع في 50، أردت فقط أن تضع في 5! لقد حاولت ايضا وضع عدد قليل من الأشياء في حزمة، ولكن مرة أخرى أنا لا يمكن أن تبرر حقا 2-5 لمجموعة من مصمم تستخدم بخفة الملابس. هذا هو السبب في أنني أنا عالقة، يجب أن يكون هناك في مكان ما هناك؟ سعيد انه اعجبك! آسف! لا يوجد حاليا أي شكرا لهذا المنصب. Kayalana99 3،054 المشاركات 5477 شكر لديك فقط ستكون لدينا لقبول الخاص بك لن تحصل على الكثير بالنسبة لهم. اليوم نهاية عنصر قد يكلفك 20 جديدة ولكن أي شيء كنت تبيع من جهة ثانية اسبيكالي في الملابس قسم قطرات dramitcly. الناس لا يريدون الملابس من جهة ثانية. الناس التي تشتري الملابس من جهة ثانية وعلى budjet ولن تتطلع لقضاء انعقاده يوم واحد قميص أو زوج من trosers (خاصة إذا كانت 2nd ناحية !!) 99p عنصر ليس سعرا سيئا النظر في كيفية ملابس الاطفال الكثير الذي الرف حتى! وأود أن ريكوميد probally gumtree في حزم - فقط لانقاذ على موقع ئي باي رسوم ولكن سوف تجد probally تسعير منهم إلى الأعلى فقط وسوف تضيع في الإعلان. مجموعة الفيسبوك جيدة ل. لقد رأيت عدد قليل من الأصدقاء استخدامها مع نجاح وظائف ولكن الجميع للتو لبارجين. موقع ئي باي سعر - تجاهل هذا، إذا كنت لا ترغب في قبول أقل سعر مجرد بداية لها بأقل الخاصة بك على استعداد لبيع. الحصول وجد أوسلي مصمم الملابس بسهولة ولكن ذلك يعتمد على ما يقوم الآخرون يبيعون في إذا كنت سوف حصول على عروض (ولكن على الأقل كنت متعود السماح لهم بالرحيل من أجل لا شيء إذا thats ما تريد) التعديل الأخير تم بواسطة Kayalana99. 26-03-2013 في 14:02. الناس لا يعرفون ما يريدون حتى تبين لهم. سعيد انه اعجبك! المستخدمين قائلا الشكر (3) موقع ئي باي يمكن أن تجعلك المال إذا كنت هيكلة عرضك right. So بحث بعض أدلة الحرة على كيفية بيع على موقع ئي باي، ويجب أن يكون على ما يرام. سعيد انه اعجبك! المستخدمين قائلا الشكر (2) dizziblonde 4،220 المشاركات 9115 شكر نعم أنا أعرف ما الذي تعنيه عدم الرغبة في بيع مصمم الاشياء لأغنية (لدي ضعف واضح للطفل جاسبر كونران الأشياء نفسي) - ولكن كان معظم الاشياء التي رأيتها الذهاب لدينا على Gumtree المحلي مثل (5) ل شيء من هذا القبيل معطف تيد بيكر في حجم الطفل. أنا مجرد ممتن مع اثنين من الفتيات مع وجود فجوة عمر 1 سنة على الأقل سأحضر ارتداء لائق مرتين من أشيائي! معجزة صغيرة مولودة أبريل 2012، 33 أسبوعا من الحمل وقليل من toughie! سعيد انه اعجبك! آسف! لا يوجد حاليا أي شكرا لهذا المنصب. JimmyTheWig 11367 المشاركات 11046 الشكر صندوق السيارة بيع؟ سوف تحصل على الكثير من hagglers الرغبة شيء مقابل لا شيء، ولكن يجب عليك العثور على واحد أو اثنين من الناس سعداء لقضاء عدد قليل جنيه على شيء في حالة جيدة مع اسم جيد. ولكن في نهاية المطاف، سمع الجميع من موقع ئي باي في هذه الأيام. إذا كانت لبيع الفول السوداني على موقع ئي باي ثم لماذا أي شخص يدفع أكثر بالنسبة لهم في أي مكان؟ سعيد انه اعجبك!


No comments:

Post a Comment